الجزائر ترفض المشاركة في بطولة شمال إفريقيا بالمغرب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 4:42 مساءً
الجزائر ترفض المشاركة في بطولة شمال إفريقيا بالمغرب

قررت الجامعة الجزائرية لكرة القدم أن تغيب الأندية الجزائرية للمشاركة في كأس اتحاد شمال إفريقيا لأندية كرة القدم، المقرر إجرائها بالمغرب في الفترة الممتدة 13 و19 غشت المقبل، بحجة تزامن البطولة مع انطلاق البطولة المحترفة الجزائرية, مع العلم أنه سبق و أن كانت تنضم في نفس الفترة
وبرّر رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم الجزائرية “محفوظ قرباج” أمس الأحد، عدم مشاركة الأندية الجزائرية في المنافسات المذكورة لتزامنها مع انطلاق البطولة المحترفة بالجزائر، قائلا “إنه من غير المنطقي تنظيم كأس اتحاد شمال إفريقيا قبيل انطلاق الموسم، وليس هكذا يتم إنجاح المنافسة”، مضيفا “لهذا السبب قررنا عدم المشاركة فيها، لا أريد أن تصبح أنديتنا أضحوكة بين الفرق الأخرى”.
يشار إلى أن منافسات شمال إفريقيا للأندية الحائزة على الكؤوس وكذا الأندية البطلة، كانت قد توقفت بسبب الأوضاع التي عاشتها بعض بلدان المنطقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.