توقيف شخص بوجدة بحوزته 6580 قرصا مخدرا من نوع “ريفوتريل”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 يونيو 2015 - 2:25 مساءً
توقيف شخص بوجدة بحوزته 6580 قرصا مخدرا من نوع “ريفوتريل”

تمكنت المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن وجدة، أمس الجمعة، من توقيف شخص، من ذوي السوابق القضائية، متلبسا بحيازة 6580  قرصا مخدرا من نوع “ريفوتريل”.
وذكر اليوم بلاغ من ولاية أمن وجدة أن  التحريات  الدقيقة التي باشرتها مصالح الأمن، مكنت من توقيف المشتبه فيه “مباشرة بعد تسلمه  لحقيبة سفر، تحتوي على الأقراص المخدرة، كانت على متن حافلة للنقل الدولي قادمة من أوروبا”.
وأضاف البلاغ أن هذه الأبحاث كشفت عن “أن المشتبه فيه ينشط في إطار شبكة  إجرامية تعمل لحساب شخص من أفراد عائلته، يوجد حاليا رهن الاعتقال من أجل الاتجار  في المخدرات”.
وأفاد المصدر ذاته بأنه تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية ورهن إشارة  البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث متواصلة  لتوقيف باقي المشتبه فيهم المحتملين.
ويأتي ذالك تتويجا للجهود التي تباشرها مختلف المصالح الأمنية بالمدينة، خاصة الاتجار في الأقراص  المخدرة، التي تعتبر سببا رئيسيا في اقتراف مجموعة من الأفعال الإجرامية الخطيرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.