ساكنة وجدة تنتفض ضد غلاء فاتورة الماء والكهرباء

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 نوفمبر 2015 - 10:19 مساءً
ساكنة وجدة تنتفض ضد غلاء فاتورة الماء والكهرباء

بعد أخذ وردّ في موضوع غلاء فواتير الماء والكهرباء الذي احتجّت على خلفيته ساكنة مجموعة من الأحياء بمدينةِ وجدة، هدّد المتضرّرون بعدمِ تسديد ثمنِ هذه الفواتير الغاليّة،
وفي تصريح لأحد المشتكين أعرب عن عدم استطاعة المواطن البسيط الفقير بوجدة تسديد فاتورة الماء أو الكهرباء بقيمة مالية تصل من 700 إلى 1000 درهم، في الوقت الذي يدفع فيه مواطنون آخرون في مدن مغربية أخرى ما لا يتجاوز 150 درهما خلال ثلاثة أشهر.
وأضاف أن المواطنَ الوجدي أصبح يشتغل من أجل دفع فواتير الماء والكهرباء وتسديد سومة الكراء، ولا يستطيع أن يوفّر لنفسه ولأسرته غير ذلك، بسبب هذه الغلاءات التي تثقل كاهله في كلّ مرة.

ويطالب المتضرّرون من كافة الجهاتِ المسؤولة إعادة النّظر في أثمنة هذه الفواتير، والإسراع نحو حلّ مشكلتهم الاجتماعية، وهدّدوا بعدم دفع شيء للمكتب في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.