مؤثر: طفلان يمكثان مع جثة والدتهما بوجدة لأكثر من يومين دون إدراكهما لوفاتها

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2015 - 4:22 مساءً
مؤثر: طفلان يمكثان مع جثة والدتهما بوجدة لأكثر من يومين دون إدراكهما لوفاتها

في حادث مؤلم ومثير، عتر على جثة سيدة مصابة بداء السكري وافتها المنية في شقتها بعمارة بالقرب من إعدادية البكري، لمدة لا تقل عن يومين، وكانت رفقة طفليها البالغين على التوالي 3 و4 سنوات اللذين لم يدركا حقيقة واقع وفاتها واستمرا في العيش معها بصفة عادية كما لو كانت نائمة.
وحسب بعض المصادر، كان الطفلان يتحركان في الشقة لمدة يومين ويلهوان ويلعبان وينامان، ويلجأن إلى الثلاجة للأكل كلما أحسا بالجوع دون إدراكهما أن أمهما فارقت الحياة، في الوقت الذي كان الزوج أب الطفلين متواجدا في دولة أوربية أين يشتغل.
استغرب الزوج عندما لم ترد زوجته على مكالماته الهاتفية، فربط الاتصال بأحد معارفه ملتمسا منه التنقل إلى البيت لاستجلاء حقيقة الأمر، وهو ما فعل ليصدمه الواقع المؤلم قبل أن يقوم بإخبار زوجها وإشعار المصالح الأمنية بالدائرة الثالثة لتنتقل عناصرها إلى عين المكان وتعاين الحادث المثير والصادم وتحرر محضرا في النازلة.
نقلت الجثة الهالكة إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي الفارابي بوجدة قصد إخضاعها لعملية تشريح طبي بهدف تحديد أسباب الوفاة، فيما فتح المصالح المنية بحثا للإحاطة بظروف الحادث وملابسات وقوعه، قبل مراسم الدفن بعد حضور الزوج .
المصدر – وجدة زيري

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.