المهرجان المغاربي للفيلم الروائي القصير بوجدة من 7 الى 11 أبريل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 أبريل 2015 - 10:53 مساءً
المهرجان المغاربي للفيلم الروائي القصير بوجدة من 7 الى 11 أبريل

ستعرف مدينة وجدة تنظيم المهرجان المغاربي للفيلم الروائي القصير في دورته الرابعة تحت عنوان « دورة الناقد المغربي الراحل محمد الدهان » وستقام فعالياتها بمسرح محمد السادس .

وستضم الدورة عدد وازن لنجوم السينما والنقاد والصحفيين والأدباء من مختلق الدول المغاربية

وبهذه المناسبة سيكرم في هذه الدورة كل من الممثل المغربي المتميز محمد مفتاح ، والممثل الجزائري حسن قشاش، اضافة الى الممثلة المغربية منى فتو، والفنان المسرحي الوجدي عبد الرزاق بنعيسى.

وبخصوص مسابقة الدورة ستعرف مشاركة 24 فيلما, ستشرف عليها لجنة تحكيم مكونة من المخرج المغربي لحسن زينون, والمخرج الجزائري أحمد راشدي, اليبي صلاح الدين الصادق قويدر، والأديب محمد ولد حظانا من موريتانيا، اضافة الى الممثلة التونسية ربيعة بنعبد الله .

ويتطلع هذا المهرجان المغاربي إلى إبراز مدينة وجدة كوجهة سينمائية وسياحية لدول المغاربية، وذلك من خلال عرض عدة أفلام محلية وإقامة معارض فنية وتراثية للمدينة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.