حرب بين ثانويتين بوجدة بسبب فتاة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 مارس 2015 - 6:31 صباحًا
حرب بين ثانويتين بوجدة بسبب فتاة

قام مجموعة من التلاميذ  القاطنين بداخلية ثانوية زيري بن عطية بوجدة مساء اليوم الخميس، بمهاجمة تلاميذ يدرسون بثانوية عبد المومن التي ﻻتبعد عنها كتيرا وقد أدى الهجوم إلى إصابة مجموعة من السيارات بالحجارة التي كان يقذفها تلاميذ زيري بشكل عشوائي.

وتعود أسباب الحادث حسب  ما أفاد به تلميذ عاين الحادث  لـ “وجدة كود”  أن الصراع بطله تلميذين  أحدهما  يدرس  بثانوية زيري والأخر بثانوية عبد المومن، يحبان نفس الفتاة ,فتحول هذا الصراع البسيط  إلى هجوم جماعي بعد أن أقدم تلاميذ  داخلية زيري على جمع الحجارة والتمركز أمام ثانوية عبد المومن في انتظار التلميذ ليدافعوا   لصديقهم ليتحول المشهد إلى تبادل الرشق بالحجارة، وامتد الأمر إلى المنازل المجانبة لثانوية عبد المومن، بعد أن فر التلميذ المستهدف إلى أحد المنازل فتبعته مجموعة  من التلاميذ خالقين رعبا للساكنة التي اتصلت بالأمن.

وقد حضر رجال الأمن بعد إبلاغهم إلى عين  المكان للسيطرة على الوضع، وفتح تحقيق في الموضوع.
المصدر : وجدة كود

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.