تدمر سائقي سيارات الاجرة الكبيرة بوجدة بقرار تغيير سياراتهم القديمة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 أغسطس 2016 - 7:30 مساءً
تدمر سائقي سيارات الاجرة الكبيرة بوجدة بقرار تغيير سياراتهم القديمة

عبر عدد  من سائقي وملاك سيارات الاجرة من النوع الكبير بمدينة وجدة وجهة الشرق لهبة بريس، عن تدمرهم من القرار النهائي الخاص بتغيير سيارات الاجرة الكبيرة القديمة والمهترئة، بسيارات حديثة بوسائل راحة أكثر.

وفي حديث أحد السائقين للموقع كشف أن السيارات المستعملة حاليا لن يتم قبولها بالفحص التقني هذه السنة، حيث أصبح أصحاب هذه السيارات ملزمين بتجديد الاسطول، مؤكدا أنه “على الرغم من استهلاكها الاقل للوقود مقارنة مع السيارات القديمة، إلا  أننا سنعاني إذا حصل أبسط عطب في هذه السيارات الجديدة، كون أن عيارها سيكون قليلا جدا وبثمن كبير”.

وأضاف المتحدث أن هيكل السيارات الجديدة التي ستوفرها  شركات رائدة  وقعت اتفاقيات بهذا الخصوص مع الحكومة، فهي سيارات غير قوية، كما أنها لن يطول أمد صلاحيتها، خاصة وأنها تشتغل في بعض الأحيان لمدة أشهر دون توقف بفترتي الليل والنهار، فهي ضعيفة التحمل”.

يشار إلى أن هذه السيارات الجديدة التي يبتدئ سعرها بـ 12 مليون سنتيم، ستساهم فيها الدولة بمبلغ  8 مليون سنتيم عن كل سيارة، من أجل تشجيع أصحاب السيارات على اقتنائها، ومن أجل ضمان راحة المسافرين والزبناء الذين سيجدون مساحة أنسب للجلوس داخل السيارة، بعدما كان يزدحم اثنان بمقعد واحد في السيارات القديمة.

هبة بريس .. عمر محموسة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.