أمن وجدة يوقف 1251 شخصا مطلوبا للعدالة في أقل من أسبوع

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 سبتمبر 2016 - 9:50 مساءً
أمن وجدة يوقف 1251 شخصا مطلوبا للعدالة في أقل من أسبوع

أوقفت مصالح ولاية أمن وجدة، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 و30 غشت، 1251 شخصا للاشتباه بتورطهم في ارتكاب أفعال إجرامية، من بينهم 618 شخصا كانوا مطلوبين للعدالة بموجب مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل جنايات وجنح مختلفة.

وذكر مصدر أمني لهسبريس أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضايا أسفرت عن حجز أزيد من 5 كيلوغرامات و715 غراما من مخدر الحشيش، و725 غراما من مخدر الكيف، و770 قرصا مخدرا، و666 قنينة مشروبات كحولية مهربة، و16 سلاحا أبيض من مختلف الأحجام، بالإضافة إلى ضبط 13 سيارة في وضعية غير قانونية استعملت في ارتكاب أعمال إجرامية.

وفي مجال السلامة المرورية، تمكنت إجراءات المراقبة التي اعتمدتها شرطة المرور، بتنسيق مع باقي عناصر الأمن العمومي، من إيداع 231 مركبة و80 دراجة نارية بالمحجز البلدي لمخالفتها المقتضيات القانونية ذات الصلة بالسير والجولان.

هسبرس

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.