مصطفى بنحمزة وزيرا مرتقبا للأوقاف والشؤون الإسلامية بحكومة بنكيران

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 6:12 مساءً
مصطفى بنحمزة وزيرا مرتقبا للأوقاف والشؤون الإسلامية بحكومة بنكيران

أكدت مصادر متطابقة من وجدة أن قيادة العدالة والتنمية اقترحت اسم العلامة مصطفى بنحمزة وزيرا للأوقاف والشؤون الإسلامية بحكومة عبد الإله بنكيران، وكانت الأخبار التي تسربت سابقا عن الحكومة الجديدة تؤكد أن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لن تكون من نصيب أي حزب مشارك وفي ذلك إشارة إلى إمكانية إسناد هذه المهمة لأحد العلماء المغاربة المشهود لهم بالنزاهة والاستقامة والترفع عن الخلافات الحزبية الضيقة.

و كان عضوين من الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية قد حلا بمدينة وجدة ، ويتعلق الأمر بمصطفى الرميد وسعد الدين العثماني في محاولة منهما لاقناع العلامة بنحمزة بالمشاركة في هذه الحكومة ، ولم تتسرب أي معلومات حول هذا اللقاء الذي جمعهما برئيس المجلس العلمي المحلي في بيته بوجدة. وتضيف مصادرنا ان الأستاذ بنحمزة قد يكون أبدى بعض التحفظات حول مشاركته في هذه الحكومة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.