حصيلة مهولة لضحايا الطريق الرابطة بين وجدة والسعيدية خلال شهر رمضان فأين الحل ؟

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 يوليو 2015 - 12:40 مساءً
حصيلة مهولة لضحايا الطريق الرابطة بين وجدة والسعيدية خلال شهر رمضان فأين الحل ؟

حوادث غير عادية شهدتها الطريق الرابطة بين وجدة والسعيدية خلال الشهر الكريم رمضان حيث زهقت أرواح عديدة فارقت اﻷحباب واﻷصدقاء وأخرى عانت من تبعات هده الحوادت من تشوهات وأزمات نفسية بسبب حوادت كتبت لها الحدوث على غير العادة , فكحصيلة للحوادت التي وقعت فقط في هذا الشهر : فقد توفي 4 أشخاص وجرح العشرات ,فتقريبا كل يوم تقع على اﻷقل حادثة سير خطيرة , فبعد وفاة صديقين في بداية الشهر الكريم جاء الدور على الشاب الدخيسي ليفارق الحياة هو اﻷخر متبوعا بوفاة المحامية الشابة بنكيران اضافة الى انقلاب وانزﻻق سيارات وشاحنات كان أخرها شاحنة “ريمورك” المحملة بقنينات مياه بلاستيكية التي انقلبت البارحة , المصادفة العجية أن جميع هده الحوادث وقعت في نفس المكان : طريق الكربوز الرابط بين وجدة والسعيدية , هنا تطرح عدة اشكاليات وتساؤلات عن أسباب هده الحوادث فهل هناك خلل أو مشكل في الطريق أم ماذا لأننا دقنا درعا من هده الحوادث ونطالب السلطات فتح تحقيق عن اﻷسباب الدقيقة لهده الحوادث لسلامة سكان المنطقة .

أنس بوكرع

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.