سعر البنزين المهرب يستمر باﻻرتفاع و وجدة أكبر المتضررين

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 31 يوليو 2015 - 2:16 مساءً
سعر البنزين المهرب يستمر باﻻرتفاع و وجدة أكبر المتضررين

وصلت أسعار المحروقات المهربة من الجزائر خلال الأسبوع الحالي بمختلف مدن الجهة الشرقية إلى أسعار صاروخية ، حيث ارتفع ثمن البنزين (ليصانص) للبرميل من سعة 30 لتر الى 360 درهما أي بسعر 12 درهما للتر بدل 8 دراهم، سعره قبل عيد الفطر اﻷخير، ، وهذا ما يعني أن أسعار البنزين المهرب تعدت أسعار البنزين المعبأ من محطات الوقود (11,24 درهم للتر) .

ووفق مصدر من العاملين في مجال تهريب البنزين ، فإن السلطات الجزائرية فرضت في الفترة الأخيرة إجراءات أمنية مشددة على طول شريطها الحدودي، وهو ما شكل خناقا على العاملين في هذا المجال, ذالك تحت هدف ممارسة الضغط على الجانب الشرقي من المملكة, حيت من المعروف أن شاكنة الجهة الشرقية تعول على البنزين المهرب من الجزائر لتفير حاجياتهم, ويبقى المتضررون الأوائل من الأزمة، هم مهنيو سيارات الأجرة، الصغيرة منها و الكبيرة ,

وكنتيجة للأمر فإن عدد كبير من المهربين بمختلف مدن الجهة الشرقية المغربية فضلوا توقيف نشاطاتهم لغاية انخفاض أسعار الوقود المهرب .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.