مقتل شاب بشاطئ السعيدية بعد تعرضه لدهس من طرف أحد راكبي « الجيت سكي»

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 1:26 مساءً
مقتل شاب بشاطئ السعيدية بعد تعرضه لدهس من طرف أحد راكبي « الجيت سكي»

لقي شاب مصرعه بشاطيء السعيدية اثر تعرضه لدهس من طرف احد راكبي الدراجات النارية المائية « الجيت سكي» ،حيث أفادت مصادر من الوقاية المدنية وشاهدين عن الواقعة ان اصطدام دراجة نارية المائية بقوة كبيرة أدى الى وفاة الشاب في الحال رغم نقله على وجه السرعة الى مستشفى الدراق بالسعيدية.
واعتبر عدد منا المصطافين الغاضبين من الواقعة أن السماح لدرجات الرمال و « الجيت سكي » بالتواجد بشواطئ المنطقة هو نوع من الاعتداء على راحة المصطافين والزائرين لشواطئ المدينة، حيث يطالب المواطنون باستمرار من المسؤولين ضرورة التدخل العاجل لوضع قوانين تنظيمية تضع حدا لحالة التسيب والفوضى حيث عادة ما يرتاد سائقوا هذا النوع من الدرجات البحرية الشواطئ الممتلئة بالناس التي يتخذونها أماكن للاستجمام وهو الأمر الذي يهدد بشكل كبير سلامتهم.
واعتبرت العديد من الجمعيات أن كل ذلك يجري أمام أعين السلطات التي لا تحرك ساكنا من أجل منع أصحاب الدراجات البحرية من تهديد حياة الناس وسلامتهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.