عمر حجيرة رئيس الجماعة الحضرية لوجدة متهم في قضية اختلاس أموال عمومية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 أغسطس 2015 - 2:09 مساءً
عمر حجيرة رئيس الجماعة الحضرية لوجدة متهم في قضية اختلاس أموال عمومية

في سابقة ليست اﻷولى من نوعها تم اتهام كل من “عمر حجيرة” رئيس الجماعة الحضرية لوجدة و برلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، و5 مهندسين بالجماعة أحدهم يرأس قسمها التقني، وموظفين اثنين فيها ورئيس مختبر للدراسات والتجارب، ومسيرين وممثلين ل6 شركات بتهم تبديد واختلاس أموال عمومية، والضلوع في الاختلالات واختلاس نحو 22,5 مليون سنتيم من خلال تصفية والأمر بأداء مبالغ تفوق قيمة الأشغال المنجزة، وتبديد نحو 4 ملايير و17 مليون سنتيم فوتت على البلدية عبر تنفيذ صفقات بتوازناتها المالية اختلال وإخلال بمبدأ المنافسة,دون احتساب الخسارة الناتجة عن تسلم شاحنتين رافعتين غير مطابقتين للمواصفات التقنية المحددة بموجب الصفقة المبرمة في هذا المجال.
وحدد يوم 10 نونبر المقبل، تاريخا لمواصلة التحقيق تفصيليا مع 16 متهما متعوا بالسراح المؤقت مقابل كفالات مالية متفاوتة تراوحت بين 100 ألف درهم ومليون درهم، حسب درجة ضلوع كل واحد في تلك الاختلالات المالية والاختلاسات التي حددها تقرير لقضاة المجلس الجهوي للحسابات في مدينة وجدة.

ويضاف ” عمر ججيرة ” الى قائمة المتورطين في قضية اﻻختلاسات الجماعية, بعدما أتهم من قبله الرئيس السابق للجماعة الحضرية لوجدة ” لخضر حدوش” .

المصدر : رضا حمد الله, فاس
زنقة 20. الرباط

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.