حزب العدالة والتنمية بوجدة يطلب تحالف مع حزب الاستقلال للاطاحة ب”PAM”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 سبتمبر 2015 - 12:33 مساءً
حزب العدالة والتنمية بوجدة يطلب تحالف مع حزب الاستقلال للاطاحة ب”PAM”

ي تطور مثير ، اكدت مصادر موثوقة ان حزب العدالة والتنمية بوجدة يدرس بقوة التحالف مع حزب الاستقلال لتشكيل مكتب الجماعة الحضرية بعد نجاحهما معا و قدرتهم على تشكيل الاغلبية و اكد لنا المصادر الذي رفضت ذكر اسمها ، ان اغلبية قادة الحزب الاقليميين مع فكرة التحالف مع حجيرة عمر ، لاسباب منها : * رغبة الحزب في تسيير الجماعة ليس بالضرورة من مركز الرئاسة… * تفادي اخطاء انتخابات 2009. * قطع الطريق على الفساد الذي يتمثل حسب قولهم مجتمعا في حزب الاصالة و المعاصرة و لوائح احزاب اخرى مشبوهة بالمدينة اقصيت … * ضرب “البام ” بالضربة القاضية ، خاصة بعد فشله في تحدي الاكتساح … * استغلال التوتر الغير مفهوم بين البام و الاستقلال بعد الخروج الاعلامي السادج للبام ضد الاستقلال ، الدي يعبر حسب مصادرنا عن ضعف التجربة السياسية للحزب الجديد… * رد الدين للبام بعد نقل المعركة السياسية مع العدالة والتنمية الى المحاكم ، افتاتي و زوجته…. * رغبة العقلاء من حزبي الاستقلال و العدالة والتنمية في قطع الطريق على الحزب المتسلل حسب مصادرنا… * ايمان حزب العدالة والتنمية بان حزب الاستقلال سيعود لقوته و لحكمته و لتحالفاته مع من يشترك معه المرجعية الاسلامية على الاقل من حيث المبدا بعد انتهاء حقبة حميد شباط الحتمية…

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.