شباط يريد العدالة والتنمية على رأس بلدية وجدة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 سبتمبر 2015 - 8:11 مساءً
شباط يريد العدالة والتنمية على رأس بلدية وجدة

لم يعد المواطن الوجدي يفهم شيئا من المشهد السياسي الوطني و المحلي و ما زاد من ضبابية المشهد مواقف زعماء الأحزاب غير المحسوبة القائمة على المزاج فبعد أن قدم شباط صوته للأزمي لدعم العدالة و التنمية على رأس بلدية فاس ، ها هو يوجه أنظاره نحو مدينة وجدة بهدف سحب تزكية الترشيح لرئاسة جماعة وجدة من عمر حجيرة وذلك في إطار فك الارتباط بأحزاب المعارضة، خصوصا حزب الأصالة والمعاصرة و البحث عن تحالف جديد مع أحزاب الأغلبية خصوصا حزب العدالة و التنمية و بالتالي ترجيح كفة عبد الله الهامل للظفر برئاسة بلدية وجدة .

فبعد حسم مسألة الرئاسة لممتل حزب اﻻستقلال عمر حجيرة في وقت سابق بتحالف من حزب اﻷصالة والمعاصرة, انقلب هذا اﻷخير حتى وبعد فوزه برئاسة مجلس الجهة الشرقية الشيئ الذي لم يقنع حزب الجرار وبات يريد النصيب الكامل من الكعكة,  وهذا ما أغضب حزب اﻻستقلال وجعله يريد التحالف مع حزب العدالة والتنمية و اعطائه منصب الرئاسة لمجلس الجماعة بوجدة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.