شاب يضرم النار بجسد صديقه ويرديه قتيلأ بوجدة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 سبتمبر 2015 - 10:09 مساءً
شاب يضرم النار بجسد صديقه ويرديه قتيلأ بوجدة

لقي شاب “عشريني” مصرعه مساء اليوم بأحد الأحياء الشعبية بوجدة جراء إقدام شاب يبلغ من العمر حوالي 25 سنة على إضرام النار في جسده باستعمال البنزين، حيث نقل الى المستشفى الجامعي بمدينة فاس، متأثرا بحروق خطيرة من الدرجة الثالثة أصابته في أنحاء متفرقة من جسده.
وحسب مصادر مقربة فأن ملابسات الحادثة جرت بعد دخول الصديقين يقطنون بنفس الحي لأسباب تافهة انطلقت بتبادل السب وشجار بالكلام قبل أن يتدخل بعض شباب الحي لفض الاشتباك بين المتنازعين، وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن الأمور قد توقفت عند هذا الحد، استغل أحدهما الفرصة وقام بجلب كمية من البنزين المهرب، وقام بصبها على جسم غريمه ثم قدح الولاعة لتشتعل النيران في جسد صديقه قبل أن يفر إلى وجهة غير معروفة.

فور علمها بالخبر هرعت مصالح الأمن إلى مكان الجريمة لفتح تحقيق معمق فيها، فيما تولت مصالح الوقاية المدنية حمل الضحية نحو مستشفى الفارابي بوجدة، الذي قررت إدارته إحالته على مستشفى الجامعي لمدينة فاس قصد العلاج، لانعدام الوسائل الطبية اللازمة لاستقبال وعلاج الأشخاص المصابين بحروق من الدرجة الثالثة, لكن بسبب سوء حالته لقي مصرعه متأثرا بالحروق الخطيرة التي أصابته جراء الحادث .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.