ﻻعب “وجدي” يلتحق بالفريق اﻷول لريال مدريد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2015 - 10:03 مساءً
ﻻعب “وجدي” يلتحق بالفريق اﻷول لريال مدريد

شارك الدولي المغربي مروان هلال، لاعب فريق شبان ريال مدريد (أ) يوم أمس، لأول مرة في الحصة التدريبية للفريق الأول لريال مدريد الإسباني التي أقيمت بالملعب الثالث بالمدينة الرياضية بمدريد، تحت إشراف المدرب الإسباني رافا بينيتيز.
ووجهت الدعوة للمغربي مروان إضافة إلى لاعبين آخرين بالفئات الصغرى للنادي للإلتحاق بالفريق الأول لإكمال مجموعة العمل .
وركزت الحصة التدريبية التي أشرف عليها المدرب بينيتز، على تمارين تخص التنظيم الدفاعي والتنشيط الهجومي، واختتمت بإجراء مباراة بين اللاعبين.
وفي سياق متصل، شارك المغربي الوجدي مروان هلال هذا الموسم مع فريق شبان ريال مدريد (أ) في كأس عصبة الأبطال الأوروبية للشباب، حيث سجل الفريق الملكي هدف جميل يوم الثلاثاء 15 من الشهرالجاري ضد فريق شاختاردونيتسك الأوكراني، برسم أولى مباريات المجموعة الأولى التي تضم أيضا باريس سان جيرمان الفرنسي ومالموالسويدي.
ويبلغ مروان هلال الملقب “بمارو” من العمر17  عاما، وهو من مواليد مدينة وجدة، حيث هاجرفي سن مبكرة رفقة والديه للعيش في إسبانيا، ولعب في بدايته الكروية لفريق شباب بارلا لمدة ثلاث سنوات، ثم التحق بفريق بارلا نورطي لمدة عامين، وهناك رصدته أعين منقبي فريق ريال مدريد عن المواهب الكروية، حيث وجهت له الدعوة لإجراء اختبارتدريبي لمدة أسبوع مع الفئات الصغرى لفريق ريال مدريد، وتم الإقتناع بمؤهلاته التقنية ليوقع في كشوفات الفريق الملكي الذي أعاره في الموسم الأول إلى فريق أتلتيكوبينتوالذي لعب له سبع مباريات وسجل العديد من الأهداف، ثم معارا في الموسم الثاني لفريق ألكوركون بالقسم الشرفي الإسباني الذي لعب له خمس مباريات وسجل أربعة أهداف، قبل العودة الموسم الماضي للعب مع فريق شبان ريال مدريد (ب) الذي تألق معه بشكل ملحوظ ثم الإنضمام هذا الموسم إلى فريق شبان ريال مدريد (أ) تحت قيادة المدرب الإسباني لويس ميغيل راميس، ويلعب مروان هلال كمهاجم صريح أوجناح أيسر وهو لاعب دولي بالمنتخب الوطني للشباب الذي توج معه مؤخرا ببطولة شمال إفريقيا لكرة القدم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.