النصب بأموال مزورة على بائعي أضاحي العيد بوجدة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 سبتمبر 2015 - 9:58 مساءً
النصب بأموال مزورة على بائعي أضاحي العيد بوجدة

وجد بعد الكساب أنفسهم أمام معضلة حقيقية  بالسوق الأسبوعي للجماعة القروية “كنفودة” حوالي 20 كيلومتر جنوب مدينة وجدة اضافة لبعض اﻷسواق اﻷخرى داخل المدينة, حيث اكتشفو أن تلك الأموال مزورة، ليتم الاتصال برجال الدرك. و أثناء الاستماع إلى معني بالأمر أكد أحد الكساب للمحققين أنه باع كبشين بقيمة 3 آلاف درهم لشابين في عقدهما الثالث، وبناء على الأوصاف التي أدلى بها الضحية وبتنسيق مع النيابة العامة تم في اليوم نفسه توقيف المشتبه بهما بمدينة وجدة، ليتم اقتيادهما نحو مخفر الدرك لتعميق البحث معهما بخصوص المنسوب إليهما، بعدما تمكن الكساب من التعرف عليهما بسهولة.  و وفق صحيفة الأخبار، فقد اعترف الظنينين بالمنسوب إليهما وأكدا أنهما يعملان على اقتناء الأكباش باستعمال الأوراق النقدية المزورة ثم العمل على نقل ما اقتناه من أضاحي إلى أسواق أخرى لبيعها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.