أمن وجدة يواصل حملاته وهذه المرة ايقاف 1740 شخصا في 15يوما

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 ديسمبر 2015 - 11:24 صباحًا
أمن وجدة يواصل حملاته وهذه المرة ايقاف 1740 شخصا في 15يوما

تمكنت ولاية أمن وجدة، في إطار حملة واسعة لمحاربة الجريمة بمختلف أنواعها، حيث خلال الأسبوعين الماضيين فقط تم إيقاف 1740 شخصا من أجل جنايات وجنح مختلفة، من ضمنهم 740 فردا مبحوثا عنهم، وحجز 1845 قرصا مهلوسا، و13 كيلوغرام من مخدر الشيرا، و106 غرامات من مخدر الكوكايين، و50 غراما من مخدر الهيروين، و7 كيلوغرامات ونصف الكيلو من مخدر الكيف، و220 كيلوغرام من الطابا المهربة، و3900 علبة من السجائر المهربة، بالإضافة إلى 205,000 أورو من العملة الصعبة.
وبحسب بيان لولاية الأمن، فإن المصلحة الولائية للشرطة القضائية تمكنت من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في ميدان التهريب الدولي للأقراص المهلوسة، متكونة من شخصين إحداهما سيدة، تم ضبطها على مستوى محطة القطار، وبحوزتها 1500 قرص مخدر من النوع الفتاك والمدمر “ريفوتريل”، فيما لا يزال البحث متواصلا لإيقاف باقي أفراد العصابة.
كما تم إيقاف 3 أشخاص، من ضمنهم فتاة بحي بوقنادل في وجدة، يتعاطون لترويج المخدرات الصلبة والخمور المهربة، حيث أسفرت العملية عن حجز 4 غرامات من مخدر الكوكايين، و50 غراما من مخدر الشيرا، و55 قنينة خمر من نوع ويسكي، وميزان إلكتروني، وأسلحة بيضاء وهواتف محمولة.
كما أفلحت المصلحة نفسها في تفكيك عصابة إجرامية متكونة من 3 أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 25 و34 سنة، متخصصة في السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض. بالإضافة إلى القبض في بركان على شخص، مسجل في خانة المجرمين الخطرين، مبحوث عنه بموجب ثلاث مذكرات بحث وطنية من طرف الدرك الملكي، من أجل تكوين عصابة إجرامية، ارتكبت سلسلة من السرقات الموصوفة، همت وكالة بنكية في مدينة بني ملال، تم الاستيلاء من داخلها على مبلغ مالي مهم.

اليوم24

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.