عاجل : مذكرة الأنتربول.. استنفار في المعبر الحدودي بوجدة بسبب إرهابيي باريس

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 ديسمبر 2015 - 2:20 مساءً
عاجل : مذكرة الأنتربول.. استنفار في المعبر الحدودي بوجدة بسبب إرهابيي باريس

تعرف العديد من نقاط العبور في المملكة، وفي مقدمتها الحدود المغربية الجزائرية عبر مدينة وجدة بشرق المملكة، حالة استنفار قصوى، تحسبا لإمكانية عبور الإرهابيين صلاح عبد السلام ومحمد أبريني اللذان شاركا في الأحداث الإرهابية التي عرفتها باريس، إلى التراب الوطني، فرارا من الملاحقة التي يتعرضان لها في جميع الحدود والمعابر الأوروبية.
ووفقا لما نقلته مذكرة اﻷنتربول واﻷوروبول، فإن المصالح الأمنية المغربية التي عمدت، أخيرا، إلى إصدار مذكرتي بحث في حق المعنيين، تملك “معلومات استخباراتية” تفيد بسعي الإرهابيين إلى العبور إلى التراب الوطني “عبر الشريط الحدودي المغربي الجزائري أو منقذ آخر اعتمادا على جوازات سفر مزورة وتغيير في الملامح”.
وكانت الشرطة الجنائية الدولية الأنتربول ونظيرتها الأوروبية الأوروبول أصدرت مذكرات توقيف دولية في حق صلاح عبد السلام ومحمد أبريني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.