إعفاء والي أمن وجدة من مهامه في ظروف غامضة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 مارس 2016 - 6:12 مساءً
إعفاء والي أمن وجدة من مهامه في ظروف غامضة

أصدرت الإدارة العامة للأمن الوطني بعد زوال أمس الاثنين، قرار قضى بإعفاء والي أمن مدينة وجدة عبد الباسط محتات من مهامه، و تعيين رئيس المنطقة الأمنية لمدينة المحمدية مصطفى العادلي خلفا له، و الذي سبق و شغل منصب رئيس للمنطقة الأمنية بالناظور و نائب والي أمن وجدة .

هذا و سبق للإدارة العامة للأمن الوطني، أن أوفدت في الآونة الأخيرة لجنة بهدف الوقوف على تفاصيل مجموعة ملفات، كان أهمها ملف حادث السير الذي راح ضحيته عدد من رجال الشرطة.

و رجح الكثيرون أن يكون قرار الإعفاء جاء نتاج تراكم الأخطاء الأمنية بالمنطقة، أبرزها كان حادثة اقتحام سيدة لمقر ولاية الأمن منذ أشهر واعتدائها على مسؤول أمني داخل مكتبه بالسلاح الأبيض، و واقعة مرافقة قوات أمن لمرشح العدالة والتنمية بمجلس عمالة تاوريرت محجوبي حميدة، و الواقعة التي أثارت غضب وزير الداخلية محمد حصاد، بعد اعتبرها خطأ جسيما دفعه إلى إعفاء عامل إقليم تاوريرت.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.