بوتفليقة يحن لمنزل العائلة بوجدة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2016 - 11:28 صباحًا
بوتفليقة يحن لمنزل العائلة بوجدة

قالت مصادر إعلامية جزائرية،أن بوتفليقة عبرلشقيقه سعيد بوتفليقة، عن رغبته في الانتقال إلى وجدة، حيث لايزال  يتواجد بيت العائلة،  وهو مادفع الأخ إلى مباشرة إصلاحات بالمنزل، حتى يتم استقبال الرئيس الجزائري به، إلا ان عاىلته، لم تستجب لطلبه، رغم إلحاحه، ورغم حالته الصحية الحرجة، ورغم إبداىه رغبته، في إتمام آخر ايام حياته، بمنزل طفولته، مبررة، أن  الرئيس مريض ولا يتمتع بكامل قواه العقلية.

خبر رغبة بوتفليقة بقضاء أيامه الأخيرة بوجدة، انتشر بشكل كبير بين المهتمين بمدينة وجدة، ويعتقد بعضهم أن الأمر ممكن بالنظر إلى أن مجموعة من الساسة والمثقفين الجزائريين أبدوا نفس الرغبة كما هو الحال بالنسبة للمفكر الجزائري محمد أركون الذي دفن بالمغرب، والزعيم التاريخي لـ”الأفافاس” (جبهة القوى الاشتراكية) الحسين أيت أحمد الذي أوصى بدفنه في المغرب، غير أن آخرين يقولون بأن الإصلاحات التي عرفها منزل عائلة بوتفليقة تمت قبل السنة الماضية ومن غير الممكن أن يعود الرئيس للاستقرار في وجدة والمغرب عموما بعد هذا الصراع الذي خاضه لسنوات ضد المملكة المغربية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

    • Mohamed hammou