شرطة وجدة تحجز أكبر كمية من الأقراص المهلوسة المهربة من الجزائر

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2016 - 8:53 مساءً
شرطة وجدة تحجز أكبر كمية من الأقراص المهلوسة المهربة من الجزائر

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الجمعة
06 ماي الجاري، من حجز كمية استثنائية من الأقراص الطبية المهلوسة، بلغت 150.000 قرص طبي، وأوقفت أحد المشتبه فيهم في جلبها وترويجها انطلاقا من الجزائر.
التحريات التي باشرتها مصالح الأمن مكنت من ضبط كمية الأقراص المهلوسة المذكورة ، من صنف “إكستازي” الفتاك، بمنزل بمنطقة بني ادرار، كما مكنت من توقيف أحد المشتبه فيهم، من مواليد 1979، في وقت لا زالت التحريات جارية لتوقيف شقيقه المتورط في نفس النشاط  وذلك بعد تحديد هويته .
وقد تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت التحريات جارية لتوقيف باقي المتورطين في هذا النشاط الإجرامي.
وتأتي هذه العملية النوعية، بالنظر إلى كمية الأقراص المهلوسة المحجوزة،  في إطار المجهودات المستمرة والأبحاث الدقيقة التي تباشرها المصالح الأمنية للتصدي لعمليات جلب وترويج المواد المخدرة، وخصوصا الأقراص الطبية المهلوسة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.