عاجل..فرقة أمنية تقود مطاردة هوليودية لسيارة مشبوهة في وجدة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 مايو 2016 - 1:23 مساءً
عاجل..فرقة أمنية تقود مطاردة هوليودية لسيارة مشبوهة في وجدة

قادت المصالح الأمنية، زوال اليوم السبت، بوجدة، عملية إيقاف سيارة خفيفة من نوع “ميرسيدس” 190 على متنها 5 أشخاص، بعد مطاردة وصفها شهود عيان بالهوليودية، حيث تمكنت المصالح الأمنية من اعتقال الأشخاص المعنيين بالقرب من مقر مندوبية الصحة.

ورغم التكتم الذي فرضته المصالح الأمنية على هذه العملية، قالت مصادر “اليوم24″ أن الأمر يتعلق بعدد من مروجي الأقراص المهلوسة، مشيرا إلى أن العناصر الأمنية التي نفذت عملية الإيقاف قدمت من مدينة الدارالبيضاء.

وقال نفس المصدر بأن العملية أسفرت عن حجز كمية من الأقراص المهلوسة، لم يحدد بعد عددها كما لم يستبعد حجز كمية من المخدرات الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أن المصالح الأمنية تقود حملة شرسة على الأقراص المهلوسة، حيث نفذت هذه المصالح منذ أيام عمليتين، الأولى بمدينة بني درار حجزت على إثرها المصالح المذكورة 150 ألف قرص طبي مهلوس، والعملية الثانية بميناء بني أنصار حيث تمكنت المصالح الامنية هناك من حجز 100 ألف قرص.

عبد المجيد أمياي

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.