مسافرون بمطار وجدة أنكاد يرفضون امتطاء طائرة إسبانية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 يونيو 2016 - 11:49 مساءً
مسافرون بمطار وجدة أنكاد يرفضون امتطاء طائرة إسبانية

عبر مسافرون عن رفضهم لركوب طائرة كانت في اتجاه ” اورلي ” انطلاقا من مطار وجدة انكاد وترتب عن هذا العصيان تأخر الرحلة لوقت طويل .

وقالت مصادر  متطابقة أن سبب الرفض يعود لما علم المسافرون ان الطائرة التي ستقلهم تعود ملكيتها لشركة اسبانية سبق وان سقطت إحدى طائراتها في الآونة الأخيرة بسماء مالي، ولقي كل ركابها مصرعهم والبالغ عددهم 118 شخصا، أثناء رحلة جوية من واغادوغو نحو الجزائر وهوالأمر الذي دفعهم إلى الاحتجاج على إدارة المطار، ومطالبتها بتوفير طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، خوفا على أرواحهم من تكرار حادث شمال مالي المؤلم.

 واكدت ذات المصادر  ان ادارة المطار دخلت في حوار مع المسافرين لاقناعهم باكمال الرحلة بعدما طمأنتهم أن كل الأمور التقنية المتعلقة بسلامة الرحلة تم التدقيق فيها من طرف مختصين،

 واضافت ذات المصادر ان ادارة المطار بررت رفضها توفير طائرة لاسطول ” لارام ” يعود  لإقبال المتزايد للمسافرين عبر المطارات المغربية على السفر إلى الديار الأوربية وغيرها من الاتجاهات الجوية الأخرى .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.