عمر حجيرة يمثل من جديد أمام القضاء بتهمة تبديد أموال عمومية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2016 - 4:00 مساءً
عمر حجيرة يمثل من جديد أمام القضاء بتهمة تبديد أموال عمومية

مثل عمر حجيرة، البرلماني الاستقلالي، رئيس الجماعة الحضرية لمدينة وجدة، من جديد، يوم الخميس، أمام محكمة فاس، للبحث في تقرير المجلس الجهوي للحسابات، المتعلق بجماعة وجدة، للفترة بين 2006 و2009، وهو ملف يتابع فيه منتخبون، إلى جانب موظفين جماعيين، ومقاولين ومهندسين، بتهمة تبديد أموال عمومية.

وفي رد له على هذا المستجد القضائي، أصدر عمر حجيرة بيانا اعتبر فيه أن ما تدوول في حقه، حول الجلسة، مجرد مغالطات وقلب للحقائق، وتحدث عما سماه أربع حقائق تبعد عنه أي شبهة، وهي المتمثلة ـ بتعبيره ـ في أنه لم يتسلم مسؤولية تدبير الجماعة الحضرية لوجدة إلا يوم 14 يوليوز 2009، وأنه تم الاستماع إليه في أقل من 15 دقيقة فقط، عكس الست ساعات المتداولة إعلاميا. وأضاف حجيرة أنه أجاب على أسئلة ذات طابع عاد لفائدة البحث، ثم أكد أنه سيستمر في الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالبحث كلما طلب منه ذلك، «احتراما للقضاء، وتقديرا لمبدأ ربط المحاسبة بالمسؤولية، وفي إطار استمرارية الإدارة»، وفق تعبيره.

المصدر : محمد عثماني

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.