الملك يقرر زيارة مدينة وجدة في 10 اﻷواخر لرمضان واحياء ليلة القدر فيها

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 يونيو 2016 - 2:15 صباحًا
الملك يقرر زيارة مدينة وجدة في 10 اﻷواخر لرمضان واحياء ليلة القدر فيها

قرر الملك محمد السادس زيارة وجدة تزامنا مع احياء ليلة القدر بمسجد محمد السادس بواد الناشف ، وينتظر أن يشرف جلالته على تدشين وإعطاء الإنطلاقة لعدة مشاريع إجتماعية وتنموية ، وتضيف دات المصادر أن المسؤولين والمنتخبين في وجدة يعيشون هده الأيام على أعصابهم ..خشية من غضبة ملكية اتجاههم سيما وأن مشاريع كبرى أنجزت بمبادرة ملكية لم تحضى بمتابعة لإنجاحها من طرف هؤلاء المنتخبين والمسؤولين المحليين ، وغياب الملك أزيد من عامين جعل العديد من التساؤلات تطرح عن سر هدا الغياب الطويل …؟! ففي حين اعتبره البعض دلك مجرد انشغالات الملك وتنقلاته في أقطار من العالم سببا في هدا الغياب ..رجح البعض الآخر من المتتبعين للشأن المحلي غياب الملك عن وجدة التي تربطه بها علاقة حب كبيرة ، لغضبة من المسؤولين والمنتخبين الدين لم يسايروا الوتيرة التي إنطلقت بها المبادرة الملكية لتأهيل وجدة عاصمة جهة الشرق

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.