تأجيل النظر في صفقة النقل الحضري في وجدة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 يونيو 2016 - 8:26 صباحًا
تأجيل النظر في صفقة النقل الحضري في وجدة

قررت المحكمة الإدارية في وجدة، أمس الخميس، تأجيل النظر في الدعوى، التي تقدمت بها إحدى الشركات، التي تنافست على نيل صفقة النقل الحضري في المدينة، إلى غاية 23 يونيو الجاري، وذلك لمنح مهلة للدفاع قصد الإطلاع على الملف.

وتطالب الشركة المعنية بإيقاف تنفيذ قرار منح الصفقة للشركة، التي فازت بها، نظرا إلى عيوب شابت العملية.

وكانت صفقة النقل الحضري، واختيار الشركة الجديدة، قد تمت على بعد شهرين من انتهاء عقد إحدى الشركتين، المفوض إليهما حاليا قطاع النقل الحضري، إذ ستخلفها الشركة الجديدة مباشرة، في أفق تدبير هذا القطاع في كل أرجاء المدينة، بعد انتهاء عقد الشركة الثانية الذي يمتد إلى غاية 2017.

وكان مجلس وجدة قد صادق في الدورة السابقة على كناش التحملات الخاص بصفقة النقل الحضري، ووضع عددا من الشروط بالنسبة إلى الشركة الجديدة.  وفي هذا السياق، من المرتقب أن تتوفر الحافلات الجديدة على أنظمة إلكترونية خاصة بالمراقبة، وتحديد الأماكن، وأيضا توفير 10 في المائة من المقاعد للأشخاص في وضعية إعاقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.