المشاريع التي سيدشنها الملك بمدينة وجدة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 يونيو 2016 - 12:04 صباحًا
المشاريع التي سيدشنها الملك بمدينة وجدة

تجري الاستعدادات على قدم وساق بمدينة وجدة، في هذه الأيام، حيث تباشر أعمال تزيين وتبليط للأرصفة وممرات الراجلين، وإصلاح لأعمدة الإنارة العمومية، وحتى إعادة صباغة السياج الخارجي للمقر السابق لولاية جهة الشرق المحادي لمقر الإقامة الملكية.

وبحسب مصادر متعددة، فإن هذه الأشغال لها علاقة بزيارة ملكية مرتقبة لمدينة وجدة، ووفق المصادر ذاتها فإن عدد من رؤساء المؤسسات التعليمية توصلوا أيضا بمذكرات تحثهم على طلاء الأسوار الخارجية لمؤسساتهم.

وقالن المصادر ذاتها، إن الزيارة المرتقبة وفق ما يتداوله عدد من المسؤولين المحليين ستكون أواخر شهر رمضان، ومن المحتمل أن يحيي الملك ليلة السابع والعشرون بعاصمة الشرق، وأيضا يرتقب أن يدشن عددا من المشاريع بالمدينة، والتي شيدتها مؤسسة محمد الخامس للتضامن ضمنها مركز لأمراض الكلي، وإعطاء الانطلاقة أيضا لمشاريع ستشيدها المؤسسة ذاتها, اضافة الى الوقوف على جاهزية محطة وجدة الحديثة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.