مرة أخرى, جريمة قتل تهز قلب وجدة في رمضان

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 يوليو 2016 - 10:46 صباحًا
مرة أخرى, جريمة قتل تهز قلب وجدة في رمضان

لفظ شاب يبلغ من العمر حوالي 22 سنة أنفاسه الأخيرة، مساء أمس الأحد، بمستشفى الفارابي، متأثرا بالطعنات التي تلقاها على يد شخص أخر بمنطقة باب سيدي عبد الوهاب.
وبحسب مصدر اليوم24، فإن مواجهات إندلعت بأسواق باب سيدي عبد الوهاب بين مجموعة من الباعة والفراشة قبيل أذان المغرب، لم تعرف أسبابها إلى حدود الأن، قبل يستل بائع سجائر بالتقسيط سكينا ويوجه طعنة إلى بائع أخر يبيع الخضر والفواكه.
وبحسب المصدر نفسه، سادت حالة من الفوضى العارمة داخل أسواق باب سيدي عبد الوهاب، جراء هذه المواجهات التي أثارت خوفا وهلعا وسط المواطنين الذين قصدوا هذه المنطقة للتبضع.
تجدر الإشارة إلى أن مسرح جريمة أمس الأحد، لا يبعد عن مسرح الجريمة التي هزت وجدة في اليوم الأول من شهر رمضان إلا بعدة أمتار، وهو ما دفع بتجار المدينة القديمة إلى دق ناقوس الخطر والتنبيه إلى هذا الوضع الخطير.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.