الدعارة والجريمة تطيحان برئيس منطقة السعيدية للأمن

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 11:36 مساءً
الدعارة والجريمة تطيحان برئيس منطقة السعيدية للأمن

بعد ارتفاع معدل الجريمة والدعارة بمدينة السعيدية قررت المديرية العامة للأمن الوطني، إعفاء رئيس منطقة أمن السعيدية، العميد الممتاز «ع. ع» من مهامه وإلحاقه بالإدارة المركزية بالرباط، بدون مهمة.
وأرجعت مصادر «يوميات وجدة» أسباب هذا القرار إلى الفوضى العارمة التي شهدتها مدينة السعيدية خلال الآونة الأخيرة، جراء انتشار ظاهرة السرقة والاعتداء على المواطنين والسائحين اضافة الى ترويج المخدرات، وكذا انتشار دور الدعارة ببعض العمارات المخصصة للسكن الاقتصادي، بعدما سبق لمجموعة من سكان هده اﻷحياء توجيه عدة شكايات دون جدوى، إضافة إلى خرق بعض الحانات والعلب الليلية للقانون، ، الأمر الذي جعل الإدارة العامة للأمن الوطني الى ارسال لجنة مختصة لتحري و البحث عن اﻷوضاع اﻷمنية لمدينة السعيدية, حيت كان التقرير سلبي , وبموجبه تم تعويض العميد الممتاز المعفى من مهامه برئيس مفوضية أمن العيون الشرقية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.