ولي أمن مراكش الوجدي محمد الدخيسي يقوم بتصفية أكتر من 10 ألاف مجرم

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أغسطس 2015 - 2:46 مساءً
ولي أمن مراكش الوجدي محمد الدخيسي يقوم بتصفية أكتر من 10 ألاف مجرم

أفادت ولاية أمن مراكش تحت رئاسة محمد الدخيسي, والي أمن مدينة وجدة سابقا وابن المدينة, أن مصالح الأمن تمكنت من إيقاف 10 آلاف و963 شخصا مبحوثين عنهم من أجل جرائم وجنح على الصعيد الوطني، وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين فاتح ماي و10 غشت من السنة الجارية.
وأوضحت الولاية في بلاغ لها، اليوم الثلاثاء، أنه تم خلال هذه الفترة أيضا إيقاف 5464 شخصا في حالة تلبس بالنفوذ الترابي لولاية أمن مراكش، بالإضافة إلى 124 شخصا بحوزتهم أسلحة بيضاء “في ظروف مشبوهة”.
أضاف المصدر ذاته أنه تم خلال هذه الفترة التحقق من هوية 72 ألفا و843 شخصا، إضافة إلى إحالة عدد من المتشردين والمتسولين والمختلين عقليا على المؤسسات الخاصة بالإيواء والعلاج، مشيرا إلى أن هذه العمليات الأمنية تبقى متواصلة في الزمان والمكان تفعيلا للاستراتيجية المعمول بها، والتي تتوخى أولويات وأهداف ذات طبيعة استباقية ووقائية بالدرجة الأولى.

وتعد هده الحملة من أشرس الحملات التي قامت بها ولاية أمن مراكش بعد الجرائم المتعددة التي شهدتها المدينة في الفترة اﻷخيرة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Oujdays - يوميات وجدة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.